كوار : مباراة المغرب الفاسي لن تكون سهلة


أخر تحديث : الخميس 31 مارس 2016 - 11:49 صباحًا
كوار : مباراة المغرب الفاسي لن تكون سهلة

قال عادل كوار، مساعد مدرب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، إن مباراة الأخير أمام ضيفه المغرب الفاسي غدا ( الجمعة ) بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، لحساب الدورة 22 من البطولة الوطنية، لن تكون سهلة، باعتبار المركز الذي يوجد فيه الفريق الضيف، والذي يسعى إلى الخروج منه.
وأضاف كوار في تصريح مقتضب ل” الصباح الرياضي ” أن الأخير سيجيء إلى الحسيمة من أجل البحث عن فوز، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي سجلها، خاصة بعد انفصاله عن مدربه دونيس لافاني، معتبرا العملية التي أقدم عليها الفريق الفاسي، تشكل قفزة نفسية بالنسبة إلى اللاعبين الذين سيحاولون تقديم كل ما لديهم، ليثبتوا للرأي العام أن المدرب هم من يتحمل مسؤولية وضعية المغرب الفاسي.
وأكد كوار أن شباب الريف الحسيمي أعد لهذه المباراة بما فيه الكفاية، ويواصل تحضيراته بجل لاعبيه، وأن الطاقم التقني حث اللاعبين على التركيز في هذه المباراة، وعدم الاستهانة بالفريق الخصم، رغم وجوده بأسفل الترتيب، مضيفا أن شباب الريف الحسيمي سيحاول من خلال هذه المباراة ضمان بقائه بالقسم الأول بنسبة كبيرة، في حال تحقيقه الفوز. يذكر أن المباراة ستنطلق بداية من الخامسة عصرا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المجلة الرياضية نوادي الريف الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.