رسميا..عبد الإلاه الحتاش خلفا لعبد الصادق البوعزاوي


أخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2016 - 1:59 صباحًا
رسميا..عبد الإلاه الحتاش خلفا لعبد الصادق البوعزاوي

أفادت مصادر مقربة من فريق شباب الريف الحسيمي، أنه تم الاتفاق على اختيار عبد الإلاه الحتاش خلفا لعبد الصادق البوعزاوي على رئاسة المكتب المسير للولاية القادمة، وأضافت أن تغييرات جذرية ستعرفها تشكيلة المكتب المسير القادم خلال الجمع العام العادي الذي سيعرف أشغاله يوم 20 يوليوز الحالي بمقر النادي.
وإثر اجتماع عقد بأحد الفنادق مساء اليوم بالحسيمة تم الاتفاق مع مدرب فرنسي من أجل قيادة سفينة شباب الريف خلال الموسم القدم خلفا لفؤاد الصحابي، وتم الحديث عن القيام بانتدابات في مجموعة من المراكز داخل تشكيلة النادي.

وقد كان الشارع الرياضي الحسيمي يطرح تساؤلات حول تشكيلة المكتب الجديد، وعن الانتدابات التي سيقوم بها، في ظل الصمت الإعلامي الذي يعرفه الفريق خلال الفترة الأخيرة في ظل الحديث عن تغييرات هامة سيعرفها الفريق وحث المكتب المسير القادم على ضرورة تسطير أهداف تخرج الفريق من دوامة الصراع من أجل البقاء واللعب على أدوار تشرف كرة القدم الريفية وتشرف قيمة فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم.

هيئة تحرير نوادي الريف

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المجلة الرياضية نوادي الريف الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.