المغرب يتقدم خطوة واحدة في تصنيف الفيفا


أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 3:31 مساءً
المغرب يتقدم خطوة واحدة في تصنيف الفيفا

أحرز المنتخب المغربي خطوة واحدة إلى الأمام، ضمن النسخة الأخيرة من التصنيف الشهري للإتحاد الدولي لكرة القدم، حيث احتل “أسود الأطلس” المرتبة 53 عالميا، فيما جاؤوا سابعا على مستوى المنتخبات الإفريقية التي تأتي الجزائر في صدارتها.

ويمتلك رجال المدرب الفرنسي، هيرفي رونار 574 نقطة، ليتقدموا بمرتبة واحدة مقارنة مع آخر تصنيف لشهر يوليوز المنصرم، في الوقت الذي تشغل الجزائر المرتبة 32 وتأتي غانا في 35، ثم الكوت ديفوار في المركز 46.

أما على صعيد التصنيف العالمي، فقد واصل المنتخب الأرجنتيني التربع على الترتيب، متبوعا بنظيره البلجيكي، ثم الكولومبي صاحب المرتبة الثالثة، فيما جاء بطل العالم سنة 2014، المنتخب الألماني في المركز الرابع.

تجدر الإشارة إلى أن الكتيبة المغربية ضمنت التأهل مبكرا إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، بعد الفوز ذهابا وإيابا، شهر مارس المنصرم على الرأس الأخضر، بينما تعادلت أمام ليبيا في اللقاء الأخير، على أن تواجه ساو تومي شهر شتنبر المقبل، ضمن آخر جولة.

ر,أ

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المجلة الرياضية نوادي الريف الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.