ليوناردو بونوتشي قريب من ريال مدريد


أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 10:49 مساءً
ليوناردو بونوتشي قريب من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يبحث عن مدافع، في المستقبل القريب ليكون تعويضًا للبرتغالي بيبي، الذي لم يتبق في عقده مع النادي الملكي سوى عام واحد.

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن ريال مدريد في حال قرر التعاقد مع مدافع جديد، فإن الإيطالي ليوناردو بونوتشي سيكون الهدف الأول للفريق.

وكشفت التقارير في إسبانيا، أن ريال مدريد وضع 5 بدلاء محتملين لتعويض البرتغالي بيبي، أبرزهم سيكون الإيطالي ليوناردو بونوتشي مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي.

بينما سيكون هناك أعين أخرى لريال مدريد، تراقب ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان، وجمنيز مدافع أتلتيكو مدريد، وبواتينج مدافع بايرن ميونيخ، وإيمريك لابورتي لاعب أتلتيك بلباو الإسباني.

يذكر أن بونوتشي كان هدفًا أساسيا لناديي مانشستر سيتي وتشلسي الإنجليزيان إلا أن رغبة يوفنتوس بعدم بيع اللاعب هي من طغت في نهاية المطاف .

وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المجلة الرياضية نوادي الريف الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.