ناج من طائرة الفريق البرازيلي يكشف حيلة جعلته ينجو من الكارثة !!


أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 6:16 مساءً
ناج من طائرة الفريق البرازيلي يكشف حيلة جعلته ينجو من الكارثة !!

قال إروين توميري، أحد الناجين من تحطم الطائرة البوليفية التي كانت تقل فريقا برازيليا، كان من المنتظر أن يجري نهائي كوبا سودا أمريكانا، إنه استعمل طريقة خاصة للإنقاذ نفسه من تحطم الطائرة.

وحسب صحيفة “الديلي ستار” البريطانية، فإن إروين عند استشعاره خطر سقوط الطائرة، لجأ إلى الانكماش متخذا “وضعية الجنين” للتقليل من خطر الإصابة بعد السقوط.

وأضاف إروين وهو أحد أفراد طاقم الطائرة، ان أغلب ركاب الطائرة أصيبوا بالهلع ونهضوا يصرخون، لكنه اختار الطريقة التي ينصح بها في حالات مماثلة وهي أن يتخذ الراكب وضعية الجنين كما هو موضح في الصورة.

ويعالج أطباء الناجين وسيبدأ التحقيق في حادث تحطم الطائرة الذي أدى إلى مقتل 71 شخصا وقضى على فريق شابكوينسي البرازيلي لكرة القدم أثناء توجهه إلى نهائي بطولة كأس سودأمريكانا في كولومبيا.

ولم ينج سوى ستة أشخاص هم ثلاثة لاعبين وصحفي واثنان من أفراد الطاقم من هذه الكارثة التي وقعت مساء الاثنين 28 نونبر،عندما ارتطمت طائرة مستأجرة لشابكوينسي بجبل وهي في طريقها لمباراة في مدينة ميديين بالدور النهائي ببطولة سودأمريكانا التي تعادل مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المجلة الرياضية نوادي الريف الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.