المحكمة الادارية تزكي قرار جامعة كرة السلة


أخر تحديث : الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 9:44 مساءً
المحكمة الادارية تزكي قرار جامعة كرة السلة

رفضت المحكمة الادارية بالرباط الدعوى القضائية التي تقدم بها فريق طانطان ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، للطعن في تغيير نظام البطولة الوطنية للكرة البرتقالي.

ولم تقبل المحكمة بمحضر الدعوى القضائية الذي تقدم به فريق شباب الوطية لطانطان، والذي يطلب إلغاء قرار الجامعة بصعود أربعة أندية من القسم الثاني إلى القسم الممتاز.
وقد صرح مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، لموقع “مشاهد24” أن المحكمة الادارية بالرباط رفضت الدعوى التي تقدم بها نادي طانطان ضد الجامعة بخصوص تغيير نظام البطولة.

وأبدى رئيس الجامعة أوراش إستغرابه من طريقة تقديم الدعوى القضائية، خاصة ان المحامي الذي تقدم بالقضية في مكناس، والنادي في طانطان والمحكمة في الرباط، مؤكدا على ان هناك أيادي خفية تتحرك للتشويش على عمل الجامعة.
وأشار إلى ان من قام برفع الدعوى القضائية ضد الجامعة لم يعد رئيسا لنادي طانطان، مشيرا إلى ان هذه المحاولات تخفي الكثير من الأشياء، وبالرغم من ذلك فإن المحكمة رفضت الدعوى، التي تعتبر غير قانونية ولا يمكن ان تتدخل في نظام المسابقة.

وأوضح أوراش أن الجهات المعارضة تقوم يوميا بالتقدم بدعوى قضائية ضد الجامعة، عن طريق نفس مكتب المحامي من مكناس، مشيرا إلى ان هناك بعض الأشخاص هم من يقفون وراء هذه التحركات التي يراد منها التشويش على الجامعة.

نواي الريف – خالد الغازي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المجلة الرياضية نوادي الريف الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.